Friday, October 21, 2016

كارتر - s interview questions ، carters baby clothes online canada





+

أسئلة المقابلة كارتر أنا طبقت من خلال إحالة الموظف. استغرقت العملية 1 يوم. قابلت في كارتر. سوبر سهلة، وضعت حقا العودة. المقابلة سأل لي فقط عن تجربتي الماضية وحصلت على فهم ما هو تشبه شخصيتي لنرى كيف أن تتلاءم مع الفريق. تلقيت مكالمة حول العودة إلى أيام في وقت لاحق مع هذا العرض. يخبرنا عن الوقت الذي كنت ساعدت العملاء الذين كان إما سلبية أو اضطراب. اجب عن السؤال كارتر 2016/08/20 13:09 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب موظف مجهول في نيويورك، نيويورك أنا طبقت على الانترنت. استغرقت العملية 3+ أسابيع. قابلت في كارتر (نيويورك، نيويورك). كانت مقابلة زرعت جدا إلى الوراء، ولم يكن مرهقة على الإطلاق! كنت قابلتهم 2 الناس المدير المساعد والمدير الفعلي. وكانا كلاهما ودية للغاية. عرضوا العمل على الفور. ملأت استمارة فحص الخلفية، ولم نسمع مرة أخرى لمدة ثلاثة أسابيع. واعتقد انهم قد غيروا رأيهم ولكن سعيدا سمعت أخيرا إلى الوراء! كان لي توجه بعد أسبوع من الاستماع لهم وسوف تبدأ قريبا! لقد كانت عملية طويلة ولكن يستحق كل هذا العناء! الحديث عن الوقت الذي عمل في فريق وما الذي أعجبك ذلك؟ اجب عن السؤال لا مفاوضات فقط الكثير من العمل الورقي. كارتر 2016/08/03 14:03 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب موظف مجهول في برونكس، نيويورك أنا طبقت على الانترنت. استغرقت العملية 3 أيام. قابلت في (برونكس، نيويورك) كارتر في أغسطس 2016. تطبق على الانترنت لريفرديل الموقع، تم الاتصال في اليوم التالي حول مقابلة. وكانت المقابلة مقابلة جماعية هادئة جدا، ودية، وكانت تدور حول التعرف عليك. كارتر 2016/08/15 10:53 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على تقاسم الجميع وندش]؛ إضافة مجهول مراجعة مقابلة موظف مجهول في تومس ريفر، NJ أنا طبقت على الانترنت. قابلت في كارتر (تومس ريفر، نيو جيرسي) في أغسطس 2016. مدير المحل كان لطيفا جدا والاسترخاء. أنه جعلني أشعر أقل العصبي وكنت قد نسيت تماما كنت حتى القيام مقابلة. وقدم لي أعلى مما سألت الذي كان كبيرا. بدا أن تكون مرنة والتفاهم جدا. وردا على سؤال عدة أسئلة الجواب في نهاية عرضت لي وظيفة. أنا expaoned لدي أكثر واحد المقابلة للذهاب الى ولكن أحب أن العمل بالنسبة له. انه explaoned لي قليلا عن و compant وما إلى ذلك كان من السهل جدا، وكان لي تجربة رائعة! لماذا تريد العمل لكارتر؟ 1 الإجابة أين ترى نفسك في 3-5 سنوات؟ 1 الإجابة السير لي من خلال كيف سيكون التعامل مع العملاء من بيجينينج لإنهاء؟ 1 الإجابة ما هو واحد akill كان عليك أن تعلم بنفسك؟ اجب عن السؤال شرح الوقت الذي ساعد لك شخص ما على الرغم من أنك لم تكن مسؤولة عن ذلك؟ اجب عن السؤال منذ أن تمت ترقيته مؤخرا في هذا المنصب أعمل حاليا سألني كم أنا حصلت على دفع. شرحت 12، ثم طلب عندما بدأت لأول مرة كم كان دفعت. قلت 8.75. التقى في الوسط وعرضت 9.75. كارتر 2016/08/31 04:32 PDT أنا طبقت على الانترنت. قابلت في كارتر (أتلانتا، GA). تطبق على الانترنت. سمعت مرة أخرى من أحد المجندين الذين يريدون اقامة مكالمة هاتفية. وكان في وقت لاحق 2 أو 3 مكالمات هاتفية مع أشخاص مختلفين التي ذهبت جيدا قبل طلب مني أن يأتي لمكتب الشركة لمدة 2 المقابلات لوحة. الجميع جئت في اتصال مع ودية للغاية واستيعاب مع بلدي الجدول الزمني. المقابلات لوحة مكثفة قليلا عن ما هي هذه المهمة في رأيي. ورأى أكثر مثل اختبار الشخصية بدلا من التعلم عن بلدي المهارات والمعرفة. وأنا أفهم الحاجة للتعرف على المرشحين، ولكن كانت الأسئلة الوحيدة التي سألني عن شخصيتي وكيف أتعامل مع الصراع، وليس ذلك بكثير تجربتي. بعد المقابلات النهائية بعثت المتابعات المناسبة ونشكر يوس لسماع شيء الى الوراء. وصلت إلى كل شخص يمكن أن أقوله ولم يعط أي جواب. بعد حوالي 3 أشهر وصلتني رسالة الكترونية الآلي قائلا قد تم شغلها هذا المنصب. لقد وجدت هذا غير مهني جدا وغير مهذب النظر أدليت به إلى المقابلة النهائية أعتقد أنني أستحق ما لا يقل عن الجواب في غضون أسابيع قليلة. بعد فترة ليست طويلة وصلتني موضع أعلى من ذلك بكثير في شركة مماثلة. أنا متأكد من هذا هي شركة رائعة للعمل من أجل ولكن عملية التوظيف التي تفتقر الى الاتساق والمهنية. قل لي ما كنت لا تحب حول إجابتك سؤال وظيفتك الحالية كارتر 2016/07/06 06:58 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب أنا طبقت من خلال أحد المجندين. استغرقت العملية 2+ أسابيع. قابلت في كارتر. تجنيده من قبل مدير آخر، ثم لقاءات مع: مدير متجر، مدير منطقة. الموارد البشرية (الهاتف) والمدير الإقليمي في نهاية المطاف. كانوا كل شيء جميل حقا والترحيب. أريد أن أعرف ما إذا كنت قادرة على التعامل مع سريع جدا وتيرة البيئات الصاخبة، والتأكد من أن تحب الأطفال. كل الظرفية، "أخبرني عن وقت. "تماما مثل غيرها من الشركات تفعل الآن. اجب عن السؤال التفاوض مع الطرائق السابقة الذين لم تعد في الشركة. كارتر 2016/07/03 09:23 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب مجهول مقابلة المرشح أنا طبقت على الانترنت. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في كارتر في يوليو 2016. كان 3 مقابلات مع 3 أشخاص مختلفين. وكانت المقابلة الأولى أسئلة عامة. وكانت المقابلة الثانية المزيد من الأسئلة السلوك (الوضع والسلوك والنتائج). وكانت المقابلة الثالثة أسئلة عامة مرة أخرى مع مدير المحل. أعتقد أن المقابلة الثالثة حتى مدير المحل يمكن الحديث فقط بالنسبة لي. أنا وقعت على خلفية تدقيق ولكن لم نحصل على مكالمة هاتفية منذ يوم الاربعاء الماضي. أنا لا أعتقد أنني حصلت على وظيفة لول الأسئلة التجزئة العامة حول عمل الفريق، والمبيعات وغيرها الإجابة سؤال كارتر 2016/07/08 16:02 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب موظف مجهول في بورتلاند، OR أنا طبقت على الانترنت. استغرقت العملية 2 أيام. قابلت في (بورتلاند) كارتر في يوليو 2016. سهلة ومريحة مقابلة جماعية. كان مدير السهل الحصول على جنبا إلى جنب مع أنه لم يكن حتى يشعر وكأنه مقابلة. وأوضح مدير أيضا جانبها على فريق الإدارة. مقابلة تتألف من الأسئلة التجزئة العملية وأراد فقط أن نعرف كيف سيكون وضعها في الفريق. ماذا سيكون التحدي الأكبر لليو تعمل هنا؟ اجب عن السؤال كارتر 2016/07/29 23:58 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب موظف مجهول في جرينسبورو، NC أنا طبقت على الانترنت. استغرقت العملية 2 أسابيع. قابلت في (جرينسبورو، NC) كارتر في يوليو 2016. أنا طبقت على الانترنت ثم دعوت مخزن للتحقق من حالة طلبي. في وقت لاحق 1 أسبوع كان لي مقابلة. سألتني أسئلة المقابلة القياسية. بعد 1 أسبوع المقابلة 1ST تم استدعائي مرة أخرى لمقابلة 2ND حيث طلبت المزيد من الأسئلة. بعد أن قال لي أنه بعد خلفيتي تحقق انها ستدعو وتقول لي ما الأيام وأنا من المقرر أن العمل. كارتر 2016/07/30 11:26 PDT علم كما علم غير لائق كما غيرمناسب لا تفوت على وظيفة أنت الحب تحميل السيرة الذاتية لتطبيق بسهولة إلى وظائف من أي مكان. انها بسيطة لاقامة. الذين يشاهدون شركتك؟ تعلم المزيد مع حساب أصحاب العمل مجاني تغيير في الأشهر الخمسة الماضية ترى من الذي عرض بيانات الشركة الخاصة بك. الحصول على حساب أصحاب العمل المجاني الخاص الخطوط العريضة لرؤساء شعبين " العمل في مجال الموارد البشرية أو التسويق؟ تنمو العلامة التجارية رب عملك الذين يشاهدون شركتك؟ تعلم المزيد مع حساب أصحاب العمل مجاني تغيير في الأشهر الخمسة الماضية ترى من الذي عرض بيانات الشركة الخاصة بك. الحصول على حساب أصحاب العمل المجاني الخاص الخطوط العريضة لرؤساء شعبين " العمل في مجال الموارد البشرية أو التسويق؟ تنمو العلامة التجارية رب عملك تحديثات شركة الشركات لاستكشاف صور كارتر فوائد شركة انظر جميع انظر جميع الباحثين عن عمل شاهدوا أيضا السابق التالي أعلى أسئلة المقابلة السابق التالي علم هذه صورة غير ملائمة تريد أن يراجعوا شيئا؟ يرجى وصف المشكلة مع هذا، ونحن سوف ننظر في ذلك. علم هذا البند إلغاء شكرا! تم ارسال ملاحظاتك للفريق، ونحن سوف ننظر في ذلك. عفوا! نحن آسفون ولكن لم ملاحظاتك لا تجعل للفريق. المدخلات الخاصة بك هو قيمة بالنسبة لنا و[مدش]؛ هل تمانع المحاولة مرة أخرى؟ سأحاول مرة أخرى الحصول على البيانات وتا هنا سيتم إزالة ردكم عن الاستعراض وندش]؛ هذا لا يمكن التراجع عنها. Glassdoor ديه تقارير 238 مقابلة وأسئلة المقابلة من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم عن وظائف في لكارتر. يتم نشر تقييمات المقابلات بشكل مجهول من قبل المرشحين مقابلة كارتر والموظفين. اختر بلد حقوق الطبع والنشر والنسخ. 2008 و [ندش]؛ 2016، Glassdoor. Glassdoor وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لGlassdoor، وشركة




No comments:

Post a Comment